السبت، 18 أبريل 2009

وحدة تنظيمية (où) حاوية التي تستخدم لتنظيم ومنطقيا النشطة دليل الأجسام داخل المجالات. OUs ليست جزءا من DNS الأسماء. وهي تستخدم لتنظيم النشطة دليل الأجسام المنطقي الإدارية. OUs بمثابة الحاويات التي يمكنك إنشاء وإدارة نشطة دليل الأجسام. OUs تعتبر أصغر وحدة لمدير البرنامج والتي يمكن أن تعين على أذونات الموارد داخل الدليل النشط.
Où وهي تمكنك من تطبيق السياسات الأمنية ، ونشر التطبيقات ، مندوب الرقابة الإدارية النشطة لدليل الأجسام ، وتشغيل البرامج النصية. وهو الشيء المهم أن نفهم أن لا OUs الأمن الرئيسيين. حسابات المستخدم ، حسابات المجموعة ، والحواسيب الحسابات داخل OUs الامنية الرئيسية.
النشطة دليل وجوه أنواع التي يمكن أن تقع في OUs مدرجة أدناه :
مستخدم أو مجموعة ، والكومبيوتر الأشياء المشتركة والملفات ، والطابعات ، والتطبيقات ، وغيرها من OUs في نفس النطاق. مستخدم الأجسام الامن الرئيسية المستخدمة في الرئيسيين النشطة دليل. ويتكون جسم المستخدم من اسم المستخدم وكلمة السر ، وعضوية مجموعة من التفاصيل ، وغيرها من المعلومات التي تحدد مستخدم. مجموعة من الإداريين وجوه يمنع وضع مستخدم الاذونات. مجموعة من المستخدمين يمكن تصنيفها ، ثم أسند المناسب إذن النشطة دليل الأجسام. كمبيوتر يحتوي على معلومات عن وجوه جهاز الكمبيوتر الذي هو عضو في هذا المجال. لأنه يمكن أن تحتوي OUs الأخرى OUs ، وهو مدير مجموعة الموارد يمكن هرميا وغيرها من الأشياء النشطة دليل لتعكس هيكل المنظمة. عملية مضيفا OUs الأخرى في OUs بطريقة هرمية ويشار إلى التعشيش OUs.
عدد قليل من فوائد OUs فيما يلي ملخص لها :
OUs يمكن أن تكون متداخلة لدعم مختلف مستويات التسلسل الهرمي كل في مجال البيئة النشطة دليل يمكن أن يكون لها هيكل Où. فإن Où هيكل واحد مستقل عن النطاق مجال آخر قال Où هيكل. انها بسيطة الى حد كبير لتغيير أي هيكل Où. Où هياكل أكثر مرونة من الهياكل النطاق. Où إعدادات التهيئة يمكن أن يكون ورثته في وجوه الأطفال OUs. إعدادات سياسة المجموعة يمكن أن تطبق أيضا على OUs يمكنك مندوب السيطرة الإدارية النشطة دليل الأجسام خلال OUs OUs عادة ما تستخدم لمندوب الرقابة الإدارية النشطة لدليل الأجسام ، لإخفاء الأشياء النشطة دليل وإدارة المجموعة. عندما مندوب السيطرة الإدارية Où ، عليك تمكين المستخدمين الآخرين أو الجماعات لإدارة Où. الفعلي وفد الرقابة الإدارية التي تقوم بها عادة على مستوى أعلى الإداريين. وفد من السيطرة OUs يمكنك نقل المهام الادارية لمختلف المستخدمين داخل المنظمة.
المهام الإدارية التي عادة ما يفوض مدرجة أدناه :
إنشاء وحذف حسابات المستخدمين وإدارتها إنشاء وإدارة المجموعات حذف إعادة تعيين كلمات المرور على حسابات المستخدمين اقرأ كل معلومات المستخدم تعديل عضوية مجموعة سياسة إدارة مجموعة وصلات أن المديرين المسؤولين عن إدارة الأنشطة الملك السيطرة الكاملة على جميع نشطة دليل الأجسام داخل النطاق. هذا هو التهيئة الافتراضية وضع. هؤلاء المديرون وبالتالي خلق التحكم بالمجال ، والمجالات ، وكذلك لتهيئة Où المجال. إذا كان هناك وحدة داخل المنظمة التي تحتاج إلى إدارة خاصة بهم وتحديد هيكل Où ، يمكنك تفويض التحكم الكامل إذن لOù لهؤلاء الأفراد. ومن شأن هذا أن يمكن هؤلاء الأفراد لأداء جميع الأنشطة الإدارية التي سبق ذكرها وخاصة بالنسبة للOù. وفي حالات أخرى ، قد تحتاج فقط إلى مندوب لمراقبة وجوه محددة لفئات Où.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق